برعاية مشتركة بين جمعية طهور ومستشفى الملك سعود بعنيزة، وبدعم من إدارة الخدمات الاجتماعية والعلاقات العامة، انطلقت مبادرة "معاً ضد السرطان" بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ سليمان القوبع ومدير المستشفى الدكتور جهاد الخلف، في خطوة تجسد تكامل الجهود لخدمة مرضى السرطان ومساندتهم، وترسخ رسالة إنسانية عنوانها الأمل وشعارها أن الحياة أقوى من الألم.