شاركت جمعية طهور لرعاية ومساندة مرضى السرطان في مؤتمر القصيم للتوعية بأمراض السرطان، المقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم، وصاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور صاحب السمو الأمير فهد بن سعد بن فيصل بن سعد الأول آل عبدالرحمن آل سعود نائب أمير منطقة القصيم، وذلك ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز الوعي المجتمعي والتثقيف الصحي بأمراض السرطان.
واستعرضت الجمعية من خلال ركنها التعريفي أبرز برامجها وخدماتها المقدمة لمرضى السرطان وأسرهم، إلى جانب جهودها في التوعية والدعم والمساندة، حيث استقبل الركن الزوار ضمن أركان الجهات المشاركة بالمؤتمر، وشهد تفاعلاً من الحضور والمهتمين بالمجال الصحي والتوعوي.
كما كرّم المؤتمر جمعية طهور تقديراً لجهودها ومبادراتها في دعم مرضى السرطان وتعزيز الوعي المجتمعي، وذلك نظير إسهاماتها المستمرة في خدمة المرضى والمشاركة الفاعلة في المبادرات الصحية والمجتمعية